Spread bets and CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 68% of retail investor accounts lose money when spread betting and/or trading CFDs with this provider.
You should consider whether you understand how spread bets and CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.

CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 68% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider.
You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.

لقد عززت المعنويات من محادثات المرحلة الأولى لمراجعة التجارة حيث بدأ الدولار الأمريكي في الانزلاق مرة أخرى

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn
Market Overview

هناك شعور بأن التعزيز الذي استمر خلال عطلة نهاية الأسبوع لا يزال موجودًا على نطاق واسع في الأسواق الرئيسية اليوم. ومع ذلك ، يأتي هذا مع تجديد طفيف لضعف الدولار الأمريكي أيضًا. كان هناك شعور معتدل بالارتياح من تأجيل مراجعة ستة أشهر لتقدم اتفاقية التجارة بين الولايات المتحدة والصين في المرحلة الأولى ، حيث تشير بعض التقارير إلى أن ذلك سيعطي الصين مزيدًا من الوقت لزيادة واردات الولايات المتحدة. يعد هذا التأخير في المراجعة التجارية بين الولايات المتحدة والصين بمثابة تحرير لدرجة من المخاطر في التوترات التجارية ، ومن المفترض أن يساعد في دعم الرغبة في المخاطرة في وقت مبكر من هذا الأسبوع. يختبر سعر الدولار / اليوان أدنى المستويات الأخيرة مرة أخرى (غالبًا ما يكون مقياسًا لميول المخاطرة). انتعاش الدولار الوليد الذي كان قد هدد في منتصف الأسبوع الماضي يتراجع الآن مرة أخرى وتتشكل نطاقات التوطيد عبر العملات الأجنبية الرئيسية. على الرغم من ذلك ، فإن التحركات الكبيرة التي شوهدت في أسواق السندات الأمريكية والمعادن الثمينة في تراجع الآن. ما يضيف إلى مزيج تدفق الأخبار المتضارب اليوم هو الإعلان عن أن النمو الياباني جاء أسوأ قليلاً من المتوقع. يمكن لبيانات التصنيع الفيدرالي في نيويورك أن تشكل المعنويات بعد ظهر اليوم ، لكن التركيز سيتحول بالفعل نحو محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء.

أغلقت وول ستريت مختلطة في عطلة نهاية الأسبوع ، حيث فقد مؤشر S&P 500 -1 نقطة إلى 3373 ، ومع ذلك ، ارتفعت العقود الآجلة هذا الصباح (E-mini S & Ps + 0.3٪). كانت الأسواق الآسيوية متباينة خلال الليل ، حيث سجل مؤشر نيكاي -0.8٪ في أعقاب فشل الناتج المحلي الإجمالي ، في حين كان مؤشر شنغهاي المركب + 2.1٪. في الأسواق الأوروبية ، يبدو أن التوقعات أكثر حذرًا ، مع ضعف معتدل مبكر في العقود الآجلة لمؤشر FTSE بنسبة -0.1٪ وعقود DAX الآجلة بنسبة -0.2٪. في الفوركس ، يأتي التحيز السلبي للدولار الأمريكي من خلال الأزواج الرئيسية ، مع عدم شعور الدولار النيوزلندي الحقيقي بفوائده المعتدلة. في السلع ، ترتفع المعادن الثمينة من الذهب والفضة على غرار ضعف الدولار ، في حين يرتفع النفط بنسبة تتراوح بين النصف وواحد في المائة.

إنه صباح أوروبي هادئ في التقويم الاقتصادي ، لذا نتطلع إلى الجلسة الأمريكية. يقع Empire State الصناعي التابع لبنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك عند الساعة 1330 بتوقيت جرينتش ومن المتوقع أن يظهر انتعاش الأشهر القليلة الماضية بشكل طفيف في أغسطس مع انخفاض إلى +15.0 (من +17.2 في يوليو).

 

Chart of the Day – EUR/AUD   

ما زلنا نشهد تطورًا في النظرة العامة إلى تحسن كبير في اليورو / الاسترالي ، على الرغم من أن الاختراق الصعودي الحاسم لم نشهده بعد. مخترقًا آخر اتجاهات هبوطية لعدة أشهر ، كان الزوج يبني بثبات أرضية دعم في الأسابيع الأخيرة. يتضمن ذلك محور دعم بين 1.6350 / 1.6400 وهو نطاق دعم أعلى فوق الأرضية الرئيسية 1.6030 / 1.6100. يقترب السوق من تشكيل نموذج أساسي الآن. مع بقاء مؤشرات الزخم في شكلها المحسن ، تزداد احتمالية الاختراق فوق 1.6585. إذا شوهد ، فسيكون هذا تغييرًا رئيسيًا في المعنويات تجاه مزيد من مراكز اليورو الصعودية. ظل مؤشر القوة النسبية ثابتًا فوق مستوى 50 خلال الأسابيع القليلة الماضية ، كما تم تكوين مؤشر ستوكاستيك بشكل إيجابي بشكل ثابت وخطوط MACD فوق الحيادية. يشير إلى الضعف الذي يتم الشراء فيه وأي شيء باتجاه 1.6350 / 1.6400 يعتبر فرصة للشراء. يبدو أن السوق يستعد لاختبار 1.6850 مبدئيًا ولكن الإغلاق فوق 1.6585 سيكون أعلى مستوى لمدة شهرين ويكمل النموذج الأساسي الذي يعني +550 نقطة من الانتعاش الإضافي في الأسابيع المقبلة. على الرغم من أن السوق لا يزال عالقًا في هذا التوحيد ، يبدو بالتأكيد أن هناك شيئًا من التعافي يتطور. الدعم المبدئي 1.6460

 

EUR/USD

هناك شعور متزايد بالمرونة في التحركات على اليورو. لقد فقد ارتفاع الدولار المهدد طريقه في الجلسات الأخيرة وبدأ التحيز الإيجابي يترسخ مرة أخرى على زوج اليورو / الدولار الأمريكي. مع احتواء اختبارات الدعم الرئيسي عند 1.1695 ، قام المضاربون على الارتفاع الآن بتجميع ثلاثة شموع إيجابية متتالية. خففت مؤشرات العزم من خطر الانزلاق التصحيحي وتتطلع الآن إلى استعادة التكوين الإيجابي مرة أخرى. على الرسم البياني لكل ساعة ، ناقشنا المحور حول 1.1800 ليكون مؤشرًا ضمن نطاق التداول 1.1695 / 1.1915. مع استمرار استقرار السوق الآن فوق هذا (باستخدام نطاق دعم 1.1780 / 1.1800) ، يتطلع المضاربون على الارتفاع إلى بناء مركز أقوى مرة أخرى. بشكل أساسي ، على الرغم من ذلك ، لا يزال السوق عالقًا في نطاق تدعيم لثلاثة أسابيع ، وحتى يكون هناك اختراق حاسم للدعم 1.1695 أو المقاومة 1.1915 ، هناك نقص في القناعة. الآن فقط نقوم بتطوير تحيز إيجابي معتدل ضمن التوقعات المحايدة على المدى القريب.

 

GBP/USD

في تكوين مشابه لـ EUR / USD ، يستمر نطاق التداول على المدى القريب في التطور على الكابل. ومع ذلك ، هناك تحيز إيجابي أقل بروزًا على الكابل. من المثير للاهتمام أن نرى استمرار رؤية الظلال العلوية الطويلة للشمعدانات ، والتي تعكس سلسلة من حالات الفشل الصاعد. إلى أي مدى ستظهر هذه الإخفاقات الصعودية للضوء إذا بدأ المضاربون على ارتفاع الدولار في العثور على بعض القوة مرة أخرى. لا يزال هناك انجراف سلبي معتدل على MACD و Stochastics. هذه ليست مشكلة الآن ، ولكن قوة المضاربين على ارتفاع الكبل مشكوك فيها وإذا عاد المد مرة أخرى واشتد الدولار مرة أخرى ، فقد يكون هناك تأرجح أكبر للأسفل. يتداول السوق حول ما هو أساسًا مقاومة متوسطة المدى في النطاق 1.3100 / 1.3120 ، لكنه غير قادر على التحرك فوقه. يوجد قاع مرتفع طفيف حول 1.3045 يحتاج إلى الصمود لمنع انخفاض آخر إلى الضغط 1.2980 / 1.3000. بعد فشل صعودي آخر يوم الجمعة عند 1.3140 ، يجب التغلب على هذا بسرعة لمنع أن يصبح أساسًا لنطاق مرتفع منخفض.

 

USD/JPY

مع معاناة الرغبة في المخاطرة يوم الجمعة ، وتعرض الدولار أيضًا للضغط مع انخفاض عوائد سندات الخزانة ، فقد أدى ذلك إلى انخفاض الدولار / الين. اخترقت شمعة سلبية حاسمة الاتجاه الصعودي لمدة أسبوعين (الحاد بشكل واضح) وبدأت الآن في تهديد آفاق الانتعاش. لقد تحدثنا منذ فترة طويلة عن تعافي الدولار على المدى القصير وكونه فرصة للبيع على الدولار / الين ، ولكن تحرك السوق سابقًا فوق 106.60 بدا السوق وكأنه يتخذ توقعات أكثر تحسنًا. على الرغم من ذلك ، فإن الفشل حول 107.00 في الأيام الأخيرة واختراق الاتجاه الصعودي الآن يجعل التحسن يبدو أقل أمانًا مرة أخرى. نحن الآن ننظر إلى كيفية استجابة السوق لاختراق هذا الاتجاه كمؤشر على الحركة التالية. إغلاق سلبي آخر اليوم ، والعودة إلى ما دون 106.45 (دعم اختراق قديم) سيبدأ في توليد المزيد من الزخم التصحيحي مرة أخرى. شمعة سلبية اليوم تتحرك لتهدد الدعم 106.00 ، ستجدد نية البيع للضغط مرة أخرى على 105.30. وهذا يعني أيضًا أن المقاومة حول 107.00 تزداد أهمية باعتبارها قمة منخفضة محتملة.

 

Gold

منذ التقلب الهائل في بداية الأسبوع الماضي ، والذي أدى إلى تصحيح بنسبة 10٪ ، بدأ السوق في الاستقرار مرة أخرى. تكمن المشكلة بالنسبة للمتداولين في ما إذا كانت الهزة الكبيرة قد وصلت إلى مسارها ، أو ما إذا كان هناك اتجاه هبوطي آخر لم نشهده بعد. بعد أن شهدت الشمعة السلبية المعتدلة ليوم الجمعة (جلسة اليوم الداخلي) فقدان القوة الدافعة للتعافي خلال جلستين ، هناك حاجة إلى توخي الحذر في الأسبوع الجديد. نحن نعتقد أننا نعتقد أن هناك رغبة في شراء الذهب ولكن من المحتمل أن تتأثر المؤشرات الفنية على المدى القريب بالأحداث (حزمة الدعم المالي الأمريكية هي شاغلنا الأساسي). بعد أن توقف الارتفاع عند 1963 دولارًا أمريكيًا ، خفف السوق من التقلبات على المدى القريب ويتطور التعزيز بين 1920 دولارًا أمريكيًا / 1963 دولارًا أمريكيًا. يبدو أن هذا السوق ينتظر الوقت الآن لشيء ما لتوليد الخطوة التالية. محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة هذا الأسبوع هو المحرك الرئيسي المحتمل ، في حين سيتم أيضًا مراقبة تدفق الأخبار على حزمة الدعم المالي. المقاومة المبدئية عند 1955 دولار

 

Brent Crude Oil

يستمر النفط في التماسك. على الرغم من أنه لا يزال هناك تحيز أساسي لدعم الضعف في خام برنت ، فإن القدرة على دفع السوق إلى الأعلى أمر مختلف. تشكل الدعم الأخير بين 44.25 دولارًا أمريكيًا / 44.50 دولارًا أمريكيًا في الأسبوع ونصف الأسبوع الماضي ، ولكن مرة أخرى لا يزال السوق يفتقر إلى الدافع لرفع الأسعار بشكل حاسم وتوليد قوة جذب إيجابية. على الرغم من ذلك ، لا يزال هناك سلسلة من أدنى المستويات المرتفعة سليمة حيث لا يزال 41.30 دولارًا هو أول دعم مهم. مع وجود تحيز إيجابي واسع للزخم ، ما زلنا نرى حركات تصحيحية على المدى القريب يتم شرائها لما لا يزال مفضلاً ليكون اختراقًا إيجابيًا في نهاية المطاف. المقاومة عند 45.80 دولار / 46.25 دولار من المحتمل أن يتم اختراقها في مرحلة ما ، لكننا لا نتوقع ارتفاعًا كبيرًا عند الاختراق. المقاومة الحقيقية التالية على المدى المتوسط إلى الطويل هي 53.10 دولار / 53.80 دولار.

 

Dow Jones Industrial Average

فقد الارتفاع على مؤشر داو جونز زخمه في الجلسات القليلة الماضية وقد بدأ توطيد الانجراف. في هذه المرحلة ، يبدو أنه أكثر بقليل من وقفة للتنفس والقوة الدافعة التي سحبت السوق من خلال المقاومة الرئيسية لشهر يونيو 27.580 لا يزال عاملا. هناك مجموعة من دعم الاختراق بين 27،580 / 27،625 والتي لا تزال تضم طلبًا أساسيًا جيدًا حيث كان هناك تراجع على المدى القريب. لا يزال الزخم إيجابيًا ، لكنه يمتد قليلاً ، مع مؤشر القوة النسبية في أعلى 60 ثانية. لا تزال هناك إشارات تصحيحية قليلة ، وحتى اليوم يظهر الرسم البياني لكل ساعة وجود درجة من التراجع خلال هذا التثبيت القصير. التحرك عبر 28،044 سيفتح قمة ارتداد عند 28،140 مرة أخرى ، في حين أن فجوة الدببة القديمة لشهر فبراير عند 28،400 / 28،890 ستصبح الاختبار الرئيسي التالي

Richard Perry

Richard Perry

Leave a Replay

اشترك في تحليل السوق لدينا

يرجى استخدام المربعات أدناه لتوضيح ما إذا كنت ترغب في تلقي الأخبار وتحليل السوق والمعلومات من هانتيك ماركيتس. عند اختيار نعم ، سيوجهك إلى مركز التفضيلات الخاص بنا حيث يمكنك اختيار المحتوى الذي يهمك. من هناك يمكنك أيضًا اختيار عدم تلقي أي اتصال. الخيار لك.

        البيانات الخاصة بك آمنة معنا. يرجى قراءة إشعار الخصوصية الخاص بنا

ابدأ التداول الآن

فتح حساب في 4 خطوات سهلة

CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 68% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider.
You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.

CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 68% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider.
You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.

Sentiment buoyed by phase one trade review talks on hold as USD begins to slip again

Market Overview

There is a sense that a consolidation that has run through the weekend is still broadly present across major markets today. However, this comes with a slight renewal of USD weakening too. There has been a mild sense of relief that a six month review of the US/China phase one trade agreement progress has been postponed, with some reports suggesting it is to give the Chinese more time to increase US imports. This delay to the US/China trade review is a release of a degree of risk in trade tensions, and should help to support risk appetite early this week. The Dollar/Yuan rate is testing recent lows again (often a barometer of risk sentiment). The nascent dollar rebound which had threatened into the middle of last week is now tailing off once more and consolidation ranges are forming across major forex. Despite this, the big moves seen in US bond markets and precious metals are moderating now. Adding into the mix of conflicting newsflow today is the announcement that Japanese growth came in slightly worse than expected. The New York Fed manufacturing data could shape sentiment this afternoon, but focus will already be turning towards the Fed minutes on Wednesday.

Wall Street closed mixed into the weekend, with the S&P 500 losing -1 tick to 3373, however, futures are higher this morning (E-mini S&Ps +0.3%). Asian markets were mixed overnight, with the Nikkei -0.8% in the wake of the GDP miss, whilst the Shanghai Composite was +2.1%. In European markets, the outlook seems to be more cautious, with mild early weakness on FTSE futures -0.1% and DAX futures -0.2%. In forex, the USD negative bias is coming through the major pairs, with only really NZD not feeling the mild benefit. In commodities, the precious metals of gold and silver are running higher along the lines of dollar weakness, whilst oil is between a half and one percent higher.

It is a quiet European morning on the economic calendar so we look ahead to the US session. The New York Fed’s Empire State Manufacturing is at 1330BST and is expected to show the recovery of the past few months just rolling over slightly in August with a drop back to +15.0 (from +17.2 in July).

 

Chart of the Day – EUR/AUD   

We continue to see a broadly improving outlook developing on Euro/Aussie, although a decisive break higher is yet to be seen. Breaching the last of the multi month downtrends, the pair has been steadily building a floor of support in recent weeks. This includes a pivot of support between 1.6350/1.6400 which is a higher band of support above the key floor 1.6030/1.6100. The market is close to forming a base pattern now. As the momentum indicators remain in their improving configuration, the potential for a breakout above 1.6585 is growing. If seen, this would be a key change in sentiment towards a more bullish euro positioning. The RSI has been holding above 50 for the past few weeks, Stochastics are also consistently positively configured and MACD lines are above neutral. It points towards weakness being bought into and anything towards 1.6350/1.6400 is seen as an opportunity to buy. The market seems to be positioning for a test of 1.6850 initially but a close above 1.6585 would be a two month high and complete a base pattern that would imply +550 pips of additional recovery in the coming weeks. Although the market is still stuck in this consolidation, it certainly seems that there is something of a recovery developing. Initial support 1.6460.

 

EUR/USD

There is a growing sense of resilience in moves on the euro. A threatened dollar rally has lost its way in recent sessions and a positive bias is beginning to take hold once more on EUR/USD. With tests of the key support at 1.1695 having been contained, the bulls have now pulled together three consecutive positive candlesticks. Momentum indicators have moderated a threatened corrective slip and are looking to now regain a positive configuration once more. On the hourly chart, we have discussed a pivot around 1.1800 being an indication within the 1.1695/1.1915 trading range. With the market now holding consistently above this (using a support band 1.1780/1.1800) the bulls are looking to build a stronger position again. Essentially, though, the market is still stuck in what is now a three week consolidation range and until there is a decisive breach of 1.1695 support or 1.1915 resistance, there is a lack of conviction. It is just now that we are developing a mild positive bias within the neutral near term outlook.

 

GBP/USD

In a similar configuration to EUR/USD, a near term trading range also continues to develop on Cable. However, there is a less prominent positive bias on Cable. It is interesting to see that the long upper shadows of the candlesticks continues to be seen, which are reflective of a string of bull failures. How prominent these bull failures are will come to light if the dollar bulls begin to find some traction once more. There is a mild negative drift still present on MACD and Stochastics. This is not an issue now, but the strength of the Cable bulls is questionable and if tide does turn again and the dollar strengthens once more, there could be a more considerable swing lower. The market is trading around what is essentially mid-range resistance in the band 1.3100/1.3120, but unable to pull above it. There is a minor higher low around 1.3045 that needs to hold to prevent another drop back to pressure 1.2980/1.3000. After another bull failure on Friday at 1.3140, this needs to be overcome quickly to prevent becoming a basis of a mid range lower high.

 

USD/JPY

With risk appetite suffering on Friday, and the dollar also under pressure as Treasury yields fell, this played into  a drag lower on Dollar/Yen. A decisive negative candle breached the (admittedly sharp) two week uptrend and begins to now threaten the recovery prospects. We have long talked about a dollar recovery being short term and being the opportunity to sell on Dollar/Yen, however previously moving above 106.60 the market looked to be taking on a more improved outlook. Despite this, a failure around 107.00 in recent days and now the breach of the uptrend, leaves the improvement looking less secure again. We now look to how the market responds to this trend breach as an indication of the next move. Another negative close today, back under 106.45 (an old breakout support) would begin to generate more corrective momentum again. A negative candle today that moves to threaten 106.00 support, would renew the selling intent for pressure back on 105.30. It also means that the resistance around 107.00 is growing in importance as a potential lower high.

 

Gold

Since the huge volatility of early last week, that drove a significant 10% correction, the market has begun to settle down again. The issue for traders is whether the big shakeout has run its course, or whether there is another lurch lower yet to be seen. After Friday’s mild negative candle (an inside day session) just saw the impetus of a two session recovery being lost, there is a need for caution into the new week. We are minded that we believe there is an appetite to buy gold still but near term technicals are likely to be shaped by events (the US fiscal support package is our primary concern). After the rally tailed off at $1963, the market has moderated the near term volatility and a consolidation between $1920/$1963 is developing. This seems to be a market now biding time for something to generate the next move. The FOMC minutes this week are a possible key driver, whilst newsflow on the fiscal support package will also be watched. Initial resistance at $1955.

 

Brent Crude Oil

Oil continues to consolidate. Although there is still an underlying bias to support weakness in Brent Crude, managing to drive the market higher is a different matter. The latest support has formed between $44.25/$44.50 in the past week and a half but once more it is still a market that lacks the drive to pull prices decisively higher and generate positive traction. Despite this, there is still a run of higher lows intact where $41.30 is still the first important support. With a broad positive bias of momentum, we still see near term corrective moves being bought into for what is still favoured to be an eventual positive breakout. Resistance at $45.80/$46.25 is likely to be breached at some point, but we are not expecting a huge run higher on a breakout. The next real medium to longer term resistance is $53.10/$53.80.

 

Dow Jones Industrial Average

The rally on the Dow has lost impetus in the past few sessions and a drift consolidation has set in. At this stage, it seems to be little more than a pause for breath and the driving force that pulled the market through the key June resistance of 27,580 is still a factor. There is a band of breakout support between 27,580/27,625 which is still housing good underlying demand were there to be a near term slip back. Momentum remains positive, but is slightly stretched, with the RSI in the high 60s. As yet there are few corrective signals, and even today the hourly chart shows there has been a degree of unwinding during this short consolidation. A move through 28,044 would open the rebound high of 28,140 again, whilst the old February bear gap at 28,400/28,890 would become the next key test.

Richard Perry

Richard Perry

Leave a reply

Recent Posts

Subscribe to our Market Analysis

Please use the boxes below to indicate if you would like to receive news, market analysis and information from Hantec Markets. Ticking yes, will direct you to our preference centre where you can choose the content of interest to you. From there you may also opt-out of receiving any communication. The choice is yours.

Your data is safe with us. Please read our Privacy Notice

Start trading now

Register now in 4 easy steps