Spread bets and CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 68% of retail investor accounts lose money when spread betting and/or trading CFDs with this provider.
You should consider whether you understand how spread bets and CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.

CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 68% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider.
You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.

وصل ارتفاع الدولار الأمريكي إلى الصدمات حيث بدأت العائدات في التراجع مرة أخرى

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn
Market Overview

نظرًا لأن المفاوضات بين الديمقراطيين والجمهوريين حول الدعم المالي تبدو وكأنها تتأخر وتبدأ لتوها في التأثير قليلاً على المعنويات اليوم. تراجعت عوائد سندات الخزانة بشكل هامشي. علاوة على ذلك  هناك تراجع طفيف في الأسهم أيضًا. مع ثبات منحنى العائد على الاتجاه الصعودي ، فإن ارتفاع الدولار الذي كان يهدد في الجلسات الأخيرة قد تراجع للتو مرة أخرى. هذا يسمح لعمليات البيع المكثفة على الذهب بالتخفيف إلى حد ما. سيبدأ طرح الأسئلة حول ما إذا كانت الجلسات القليلة الماضية عبارة عن صورة سريعة ، مما يسمح للاتجاهات الأكبر لضعف الدولار وقوة الذهب بالتجدد مع إمكانية الاتجاه. من السابق لأوانه تحديد ذلك ، لكن الأيام القليلة المقبلة قد تكون مفيدة. وكلما طالت المدة التي تستغرقها حزمة الدعم المالي الأمريكية للموافقة عليها ، زادت توتر الأسواق من أن الحزمة سوف ترهقها.

أغلقت وول ستريت على ارتفاع قوي مرة أخرى ، مع مؤشر S&P 500 + 1.4٪ عند 3380 و أتجه بعيدًا عن أعلى مستوى له على الإطلاق عند 3393. ومع ذلك ، فإن العقود الآجلة للولايات المتحدة عادت إلى الوراء هذا الصباح ، مع E-mini S & Ps بنسبة -0.2٪ . على الرغم من أن هذا لا يزال مكّن الأسواق الآسيوية من جلسة تداول إيجابية خلال الليل ، مع مؤشر نيكاي + 1.8٪ وشنغهاي المركب + 0.1٪. ومع ذلك ، تبدو الأسواق الأوروبية أكثر حذرًا ، حيث انخفض مؤشر FTSE للعقود الآجلة بنسبة 0.9٪ وعقود DAX الآجلة بنسبة 0.3٪. في الفوركس ، هناك انخفاض للدولار الأمريكي ، مع ضعف الأداء عبر الأزواج الرئيسية باستثناء الدولار النيوزيلندي الذي لا يزال يكافح في أعقاب بنك الاحتياطي النيوزيلندي. في السلع ، استقر ضغط البيع على الذهب مع السعر + 0.8٪ ، بينما ارتفعت الفضة + 1.2٪. أغلق النفط يوم أمس كأعلى مستوياته في عدة أشهر ولكنه قلص هذه الحركة للتو اليوم ، منخفضًا بنحو -0.5٪.

إنه يوم هادئ نسبيًا في التقويم الاقتصادي. ستكون مطالبات البطالة الأسبوعية في الولايات المتحدة محل الاهتمام الأساسي في الساعة 1330 بتوقيت جرينتش مع تحسن إضافي إلى 1.12 مليون (من المفاجأة الإيجابية الأسبوع الماضي عند 1.19 مليون مطالبة).

 

 

Chart of the Day – NZD/USD   

بدا الدولار النيوزلندي ضعيفًا إلى حد ما في الأسبوع الماضي ، وكان رد الفعل على اجتماع بنك الاحتياطي النيوزيلندي أمس هو الاختراق الهبوطي الحاسم لدعم الاختراق السابق عند 0.6585 / 0.6600. من المثير للاهتمام أن نرى أنه مع بدء الجلسة الأوروبية اليوم ، يتجه الدولار الأمريكي إلى الأسفل عبر كل زوج رئيسي باستثناء NZD / USD. بعد أن سجل ارتفاعًا منخفضًا عند 0.6690 (تحت 0.6715) فإن اتجاهًا سلبيًا جديدًا من القمم المنخفضة والقيعان المنخفضة بدأ الآن في السيطرة. على الرغم من أن السوق ارتد حتى الإغلاق الليلة الماضية ، يبدو أن هذا كان ارتفاعًا تقنيًا طفيفًا ضمن ما يبدو أنه نظرة مستقبلية متدهورة وفرصة أخرى للبيع. تتعثر مؤشرات الزخم اليومية على أساس ثابت الآن ، مع وجود مؤشر القوة النسبية بالقرب من أدنى مستوياته في ثلاثة أشهر وتحت 50 ، بينما تنخفض خطوط MACD عند أدنى مستوياتها منذ عدة أشهر ويتخذ مؤشر ستوكاستك أيضًا تكوينًا سلبيًا. يبدو أن السوق الآن يقوم بالبيع بقوة على المدى القريب ، حيث بلغ أعلى سعر ليوم أمس حوالي 0.6600 نقطة ، كما انخفض أعلى سعر صباح اليوم عند 0.6600. وهذا يعني أن فشل يوم الثلاثاء عند 0.6625 هو مقياس للمقاومة المتزايدة الأهمية ، مما يجعل منطقة بيع صغيرة الآن بين 0.6585 / 0.6625. يبدو أن السوق مستعد لاختبار دعم منتصف يوليو عند 0.6500 ، بينما إذا ترسخ زخم البيع حقًا ، فإن 0.6370 يدخل حيز التنفيذ

 

EUR/USD

على الرغم من أن الدولار كان يبدو أقوى في الجلسات الأخيرة ، إلا أنه كان هناك انتعاش في اليورو / الدولار الأمريكي مما منع السوق من الصعود. لقد ناقشنا سابقًا أهمية دعم 1.1695 ، ومن الواضح أن هذا مستوى يريد المضاربون على ارتفاع اليورو الدفاع عنه ، على الأقل في الوقت الحالي. ارتفعت شمعة الأمس من 1.1710 لتسجل إغلاقًا إيجابيًا مما يبقي المضاربين على ارتفاع الدولار في وضع حرج. علاوة على ذلك ، كانت هناك حركة فوق 1.1800 مما أدى مرة أخرى إلى تحييد الاحتمال الفوري لنموذج قمة. يظهر الرسم البياني للساعة أنه طوال الأسبوعين الماضيين ، كان 1.1800 أساسًا لمحور متوسط ​​المدى وفي التحرك فوق هذا المحور اليوم ، تبدأ التوقعات في التحسن مرة أخرى. تُظهر المؤشرات لكل ساعة تطور تكوين النطاق ، حيث يكون مؤشر القوة النسبية لكل ساعة بين 30/70 هو التمثيل الكلاسيكي لهذا. الدعم المبدئي الآن 1.1780 للحفاظ على الجانب المحايد لهذه الحركة. المقاومة المبدئية عند 1.1850. ما زلنا في حالة تأهب بشأن الكيفية التي سيتطور بها نطاق التعزيز الذي يستمر لمدة أسبوعين ، وبالنظر إلى الانزلاق مرة أخرى في الزخم اليومي ، نعتقد أنه لا يزال هناك خطر تشكيل نموذج أعلى. مع ذلك ، فإن شمعة إيجابية ثانية تكتمل اليوم ، مع التحرك فوق 1.1800 من شأنها أن تحافظ على هذا الموقف المحايد.

 

GBP/USD

هناك نظرة متنامية إلى العديد من أزواج العملات الأجنبية الرئيسية هذه حيث أن المضاربين على ارتفاع الدولار قد اتخذوا خطوة إلى الوراء مرة أخرى هذا الصباح. يؤدي هذا إلى سحب الكابل للأعلى بشكل هامشي مرة أخرى ضمن نطاق تداوله البالغ 205 نقطة لمدة أسبوعين. على الرغم من ذلك ، هناك أيضًا شعور مستمر بأن الحركة التصحيحية (تعزيز الدولار) لا تزال تهدد. تتراجع مؤشرات الزخم اليومية للخلف ، والإشارة الأكثر صلة هي التقاطع السلبي على خطوط MACD. هذا هو أول تقاطع سلبي منذ منتصف يونيو ، عندما كان الجنيه الإسترليني في ذلك الوقت يشكل شريحة تصحيحية قريبة من ثلاثة أسابيع. الدعم عند 1.2980 صمد حتى الآن هذا الأسبوع ولا يوجد تأكيد للسعر على الحركة التصحيحية. ومع ذلك ، فإننا نرى أن توازن الشموع اليابانية يشكل تحيزًا سلبيًا الآن ، حيث يُنظر إلى الارتفاعات خلال اليوم على أنها فرصة للبيع. ويضيف الارتفاع المنخفض هذا الأسبوع عند 1.3130 إلى هذا التحيز السلبي ، وسيؤدي الفشل في التغلب على هذه المقاومة إلى استمرار تهديد التصحيح. مؤشرات الرسم البياني للساعة لها تحيز سلبي معتدل ونفضل أن تتلاشى الاندفاعات نحو منطقة 1.3100 (أساس محور متوسط ​​المدى) للضغط مرة أخرى نحو 1.2980 في الوقت المناسب. كسر إغلاق 1.2980 سيكمل نموذج القمة ويدل على تحرك لاختبار دعم الاختراق السابق عند 1.2810 كحد أدنى.

 

USD/JPY

تحسنت النظرة العامة للدولار / ين بشكل كبير في الجلسات القليلة الماضية ، ولكن هل يمكن أن يستمر هذا؟ في أعقاب تقرير جداول الرواتب يوم الجمعة الماضي ، انطلقت عوائد السندات الأمريكية مما أدى إلى ارتفاع حاد في الدولار / الين. من الناحية الفنية ، كان التحرك فوق 106.60 بمثابة اختراق إيجابي رئيسي. إنه يؤكد تحسنًا في القيعان المرتفعة (105.30 فوق 104.17) والقمم المرتفعة الآن أيضًا (فوق 106.45). تتحسن مؤشرات الزخم اليومية ، مع وجود مؤشر القوة النسبية والاستوكاستك عند أعلى مستوياته في ستة أسابيع ، بينما تتسارع خطوط MACD صعوديًا من تقاطع صعودي. نظرًا لأن السوق يبني اتجاهًا صعوديًا للانتعاش (الذي يأتي عند 106.40 اليوم) ، فإن الإغلاق فوق 106.60 يفتح الآن الاختبار الأكبر لأول قمة منخفضة حقيقية لعمليات البيع ، مرتفعًا عند 107.50. على الرغم من ذلك ، شوهد أول اختبار حقيقي لهذا التعافي صباح اليوم. نظرًا لانزلاق السوق عائدًا من أعلى مستوى سجله يوم أمس عند 107.00 ، يظهر الرسم البياني لكل ساعة عودة السوق نحو مستويات الاختراق 106.45 / 106.60. هذا هو الدعم المحوري على المدى القريب والذي يجب اعتباره فرصة للشراء مرة أخرى إذا كان المضاربون على الارتفاع في السيطرة. الإغلاق تحت 106.00 سيكون خيبة أمل رئيسية الآن ويوحي بفشل صعودي. هذا الانتعاش الآن عند مفترق طرق رئيسي.

 

Gold

عندما ناقشنا الاتجاه الصعودي الصاعد لمدة شهرين (حاليًا 1872 دولارًا) ، لم نتخيل أبدًا أن السوق سوف يصحح الحركة الصعودية بهذه السرعة. على مدار ما يزيد قليلاً عن ثلاث جلسات ، تراجع الذهب بأكثر من 200 دولار ، تقريبًا -10٪ بالضبط. كانت وجهة نظرنا لفترة من الوقت الآن أنه بمجرد أن هزت الحركة التصحيحية المضاربين على الارتفاع الضعفاء ، سيكون لهذا الذهب فرصة قوية أخرى للشراء. سيكون في الجلسة التالية أو نحو ذلك ما إذا كان بإمكاننا التأكد مما إذا كان قد تمت إزالة الوفرة المفرطة في الشراء أو ما إذا كان هناك المزيد من الجوانب السلبية في المستقبل. مع كل التقلبات التي حدثت في جلسة الأمس والتي شكلت شمعدانًا صغيرًا (جنبًا إلى جنب مع الظلال العلوية والسفلية الضخمة) ، لا يزال من السابق لأوانه القول. ينخفض ​​مؤشر الماكد والاستوكاستك اليومي ، ولكن من المثير للاهتمام أن مؤشر القوة النسبية قد بدأ في الاستقرار بالقرب من 50 حيث ارتفع السوق هذا الصباح. تتزايد أيضًا أهمية مستوى التوحيد القديم 1940 دولارًا ، حيث تطورت مجموعة مقاومة 1940 دولارًا / 1949 دولارًا في الـ 24 ساعة الماضية. مع استقرار السوق ويمكن للمضاربين على الارتفاع البدء في الارتفاع من خلال هذه المقاومة ، عندها ستبدأ التوقعات في التحسن مرة أخرى. من المثير للاهتمام أن نرى مؤشر القوة النسبية للساعة لا يزال أقل من 60 ، وبالنسبة للمضاربين على الارتفاع الذين يحتاجون للتغيير. يوجد رد فعل منخفض عند 1906 دولار والذي يحتاج الآن إلى الصمود كدعم.

 

Brent Crude Oil

ما زلنا نرى المضاربين على الارتفاع على استعداد لدعم ضعف النفط ، لكننا نكافح لدفع الانتعاش إلى الأمام. على الرغم من ذلك ، كان هناك سعر إغلاق أعلى من 45.20 دولارًا ، والذي “يغلق” أخيرًا فجوة الهبوط عند 45.20 دولارًا. وعلى الرغم من المحاولات العديدة لتحقيق ذلك في الأسبوع الماضي ، كان الفشل في سد الفجوة مصدر قلق. ولكن الآن يمكن للثيران أن يبدأوا في إلقاء نظرة أعلى واستهداف مستويات المقاومة في الأعلى. يغلق برنت هذه الفجوة ويغلق عند أعلى مستوى في عدة أشهر يعني الآن أن هناك مقاومة قليلة جدًا حتى الخمسين دولارًا. الحاجز الأولي للقمم خلال الأسبوع الماضي ، لا يزال بحاجة للتغلب عليه بين 45.80 دولار / 46.25 دولار لكن المقاومة الحقيقية التالية بعد ذلك لن تكون حتى 53.10 دولار / 53.80 دولار. ما زلنا مدركين للميل إلى بدايات خاطئة في الارتفاع ونتطلع إلى استخدام الضعف كفرصة للشراء. يظهر الرسم البياني لكل ساعة 44.25 دولارًا / 44.40 دولارًا كدعم أولي. يعتبر الانخفاض عند 42.90 دولارًا ذا أهمية أكبر ، بينما لا يزال 41.30 دولارًا رئيسيًا على المدى القريب.

 

Dow Jones Industrial Average

بعد تذبذب يوم الثلاثاء ، عاد المضاربون على الارتفاع إلى المسار الصحيح أمس مع يوم قوي من المكاسب مرة أخرى. مع الاختراق فوق أعلى مستوى قديم في يونيو عند 27.580 ، أعطى السوق الاختراق ختم الموافقة ، حيث استخدم مستوى الاختراق كأساس للدعم. إنه يعزز الآن أهمية النطاق بين 27،070 و 27،580 ليتم اعتباره منطقة للطلب الأساسي. لا يزال الزخم اليومي قويًا ، مع ارتفاع مؤشر القوة النسبية باستمرار في الستينيات ، ومؤشر الاستوكاستك فوق 80 ، بينما يتسارع MACD صعوديًا. قد تتماسك العقود الآجلة اليوم ، لكن المضاربين على الارتفاع يتطلعون إلى الاندفاع فوق 28155 (قمة الثلاثاء) بينما يتطلعون أيضًا إلى إغلاق فجوة الهابطة لشهر فبراير عند 28400/18890. نتطلع إلى استخدام الضعف كفرصة للشراء. يظهر الرسم البياني لكل ساعة دعم 27،580 / 27،625 مبدئيًا.

Richard Perry

Richard Perry

Leave a Replay

اشترك في تحليل السوق لدينا

يرجى استخدام المربعات أدناه لتوضيح ما إذا كنت ترغب في تلقي الأخبار وتحليل السوق والمعلومات من هانتيك ماركيتس. عند اختيار نعم ، سيوجهك إلى مركز التفضيلات الخاص بنا حيث يمكنك اختيار المحتوى الذي يهمك. من هناك يمكنك أيضًا اختيار عدم تلقي أي اتصال. الخيار لك.

        البيانات الخاصة بك آمنة معنا. يرجى قراءة إشعار الخصوصية الخاص بنا

ابدأ التداول الآن

فتح حساب في 4 خطوات سهلة

CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 68% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider.
You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.

CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 68% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider.
You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money.

USD rally hit the buffers as yields begin to slip back once more

Market Overview

As the negotiations between Democrats and Republicans over fiscal support seem to be dragging and is just beginning to weigh slightly on sentiment today. Treasury yields have dropped back marginally (in the process, pulling a mild bull flattening move through the yield curve). Furthermore, there is a slight pullback on equities too. With the yield curve bull flattening, a dollar rally that has been threatening in recent sessions has just taken a step back once more. This is allowing the sharp sell-off on gold to ease somewhat. The questions will begin to be asked as to whether the past few sessions have been a blip, allowing the bigger trends of dollar weakness and gold strength to renew with trend potential. It is too early to determine, but the next few days could be telling. The longer that the US fiscal support package takes to agree, the more nervous that markets will become that the package will underwhelm.

Wall Street closed strongly higher once more, with the S&P 500 +1.4% at 3380 and a sneeze away from the all-time high of 3393. However, US futures are a shade back this morning, with the E-mini S&Ps -0.2%. This has though still enabled Asian markets a positive session overnight, with the Nikkei +1.8% and Shanghai Composite +0.1%. However, European markets are looking far more cautious, with the FTSE futures -0.9% and DAX futures -0.3%. In forex, there is a USD slip, with underperformance across major pairs aside from NZD which is still struggling in the wake of the RBNZ. In commodities, the selling pressure on gold has stabilised with the price +0.8%, whilst silver is +1.2%. Oil closed as multi-month highs yesterday but has just pared this move today, around -0.5% lower.

It is a relatively quiet day on the economic calendar. The US Weekly Jobless Claims will be of primary interest at 1330BST with a further improvement to 1.12m (from last week’s positive surprise of 1.19m claims).

 

Chart of the Day – NZD/USD   

The Kiwi has looked rather vulnerable in the past week, and the reaction to the RBNZ meeting yesterday was a decisive downside break of the previous breakout support at 0.6585/0.6600. It is interesting to see that as the European session takes over today, the US dollar is ticking lower across every major pair apart from NZD/USD. Having posted a lower high at 0.6690 (under 0.6715) a new negative trend of lower highs and lower lows  is now beginning to take hold. Even though the market rebounded into the close last night, this looks to have been a minor technical rally within what looks to be a deteriorating outlook, and another chance to sell. The daily momentum indicators are faltering on a consistent basis now, with RSI at near three month lows and under 50, whilst MACD lines are falling at multi month lows and Stochastics also taking negative configuration. The market now seems to be selling into near term strength, with yesterday’s high almost 0.6600 to the pip, and this morning’s early high also failing at 0.6600. It means that Tuesday’s failure at 0.6625 is a gauge of increasingly important resistance, making a mini sell-zone now between 0.6585/0.6625. The market looks set to test the mid-July support at 0.6500, whilst if the selling momentum really takes hold, 0.6370 comes into play.

 

EUR/USD

Although the dollar has been looking stronger in recent sessions, there has been a pick up in EUR/USD which has prevented the market from topping out. We have discussed previously the importance of 1.1695 support, and this is clearly a level that the euro bulls want to defend, at least for now. Yesterday’s candle rallied from 1.1710 to post a positive close which keeps the dollar bulls at bay. Furthermore, there has been a move above 1.1800 which has once more neutralised the immediate potential for a top pattern. The hourly chart shows that throughout the past couple of weeks, 1.1800 has been the basis of a mid-range pivot and in moving above this pivot today, the outlook begins to improve once more. Hourly indicators show a ranging configuration developing, with hourly RSI between 30/70 being the classic representation of this. Initial support is now 1.1780 to maintain the neutral aspect of this move. Initial resistance is at 1.1850. We are still on alert as to how this more that two week consolidation range will develop and given the slide back in daily momentum, we believe there is still a risk of a top pattern formation. However, a second positive candle completing today, with a move above 1.1800 would maintain this neutral stance.

 

GBP/USD

There is a growing ranging look to several of these major forex pairs as the dollar bulls just take a step back again this morning. This is pulling Cable marginally higher once more within its 205 pip two week trading band. Despite this, there is also the ongoing sense that a corrective move (dollar strengthening) is still threatening. Daily momentum indicators are sliding back, with the most pertinent signal being the negative cross on the MACD lines. This is the first negative cross since mid-June, when Cable then was forming a near three week corrective slide. The support at 1.2980 has held so far this week and there is no price confirmation of a corrective move. However, we see the balance of candlesticks forming a negative bias now, where intraday rallies are seen to be a chance to sell. The lower high this week at 1.3130 adds to this negative bias and a failure to overcome this resistance will see the threat of correction persist. The hourly chart indicators have a mild negative bias and we prefer to fade rallies towards the 1.3100 area (a basis of a mid-range pivot) for pressure back towards 1.2980 in due course. A closing breach of 1.2980 would complete a top pattern and imply a move to test the previous breakout support at 1.2810 as a minimum.

 

USD/JPY

The outlook for Dollar/Yen has improved considerably in the past few sessions, but can this continue? In the wake of the payrolls report last Friday, US bond yields have taken off and this has pulled Dollar/Yen sharply higher. Technically, the move above 106.60 has been a key positive break. It confirms an improvement of higher lows (105.30 above 104.17) and now higher highs too (above 106.45). Daily momentum indicators are improving, with the RSI and Stochastics at six week highs, whilst MACD lines are accelerating higher off a bull cross. As the market builds an uptrend of recovery (which comes in at 106.40 today) the close above 106.60 now opens the bigger test of the first real lower high of the sell-off, up at 107.50. Despite this, the first real test of this recovery is being seen this morning. As the market has slipped back from yesterday’s high of 107.00, the hourly chart shows the market coming back towards 106.45/106.60 breakout levels. This is near term pivot support that if the bulls are in control, should be seen as a chance to buy again. A close back under 106.00 would be a key disappointment now and suggest a bull failure. This recovery is now at a key crossroads.

 

Gold

When we discussed the rising two month uptrend (currently $1872) we never imagined that the market would retrace the bull move so quickly. Over the course of just over three sessions, gold retreated over -$200, almost exactly -10%. Our view has been for a while now that once the corrective move has shaken out the weak bulls, that gold would have another strong opportunity to buy. It will be in the next session or so whether we can ascertain if the overbought exuberance has been removed or whether there is more downside to come. With all the volatility of yesterday’s session forming a small bodied candlestick (along with huge upper and lower shadows), it is still too early to say. Daily MACD and Stochastics are falling, but interestingly, the RSI has begun to stabilise around 50 as the market has edged higher this morning. The importance of the old $1940 consolidation level is also growing, as a band of resistance $1940/$1949 has developed in the past 24 hours. As the market settles down and the bulls can begin to pull higher through this resistance, then the outlook will begin to improve once more. It is interesting to see the hourly RSI also still under 60, and for the bulls that needs to change. There is a reaction low at $1906 that now needs to hold too as support.

 

 

Brent Crude Oil

We still see the bulls willing to support weakness in oil, but struggling to really push the recovery forward. Despite this though, there has been a closing price above $45.20, which finally “closes” the bear gap at $45.20. Despite several intraday attempts to achieve this in the past week, the failure to close the gap has been a concern. But now the bulls can begin to cast their gaze higher and target resistance levels overhead. Brent closing this gap and closing at a multi-month high now means that there is very little resistance of note until into the $50s. The initial barrier of intraday highs of the past week, still needs to be overcome between $45.80/$46.25 but the next real resistance beyond this is not until $53.10/$53.80. We are still mindful of the tendency for false starts in the rally and look to use weakness as a chance to buy. The hourly chart shows $44.25/$44.40 as initial support. The low at $42.90 is of greater significance, whilst $41.30 is still key near term.

 

Dow Jones Industrial Average

After Tuesday’s wobble, the bulls got back on track yesterday with a solid day of gains once more. With the breakout above the old June high of 27,580 the market has given the breakout a seal of approval, as it has used the break level as a basis of support. It now strengthens the importance of the band between 27,070 and 27,580 to be seen as a zone of underlying demand. Daily momentum remains strong, with the RSI consistently high 60s, Stochastics above 80, whilst MACD accelerate higher. Futures may be consolidating today, but the bulls will be eying a push above 28,155 (Tuesday’s high) whilst also looking to close February’s bear gap of 28,400/18,890. We look to use weakness as a chance to buy. The hourly chart shows support 27,580/27,625 initially.

Richard Perry

Richard Perry

Leave a reply

Recent Posts

Subscribe to our Market Analysis

Please use the boxes below to indicate if you would like to receive news, market analysis and information from Hantec Markets. Ticking yes, will direct you to our preference centre where you can choose the content of interest to you. From there you may also opt-out of receiving any communication. The choice is yours.

Your data is safe with us. Please read our Privacy Notice

Start trading now

Register now in 4 easy steps